رووح الامارات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رووح الامارات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خاص بالبنات...وعن اللقافه انت وهو..بس انا . ههه لوول

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غلاي؟

غلاي؟

انثى
العمل/الترفيه : طالبة كليه
المزاج : متغير

خاص بالبنات...وعن اللقافه انت وهو..بس انا . ههه لوول Empty
مُساهمةموضوع: خاص بالبنات...وعن اللقافه انت وهو..بس انا . ههه لوول   خاص بالبنات...وعن اللقافه انت وهو..بس انا . ههه لوول Icon_minitime1الأربعاء فبراير 06, 2008 4:48 pm

*·~-.¸¸,.-~*مرحبا الساع *·~-.¸¸,.-~*
×?°اشحالم بنات ×?°
|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|انشاء الله بخير|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|

حووه انت عن اللقافه من غير مطرود

.................................................. .................................................. .................................................. ...............

سيدتي الجميله لكي تتجنبي ثقالة دم المغازلجبه الذين يطلعولك في الاسواق و الحدائق العامه او في الشارع عليك باتباع الاتي :-

اولا : الشارع :

سيدتي اذا طلعلك احد ها المراهقين الذي لم يتجاوز وزنه 40 كليو اسدحيه ارضا بضربه كوعيه او مخلبيه ثم اخرجي من

شنطتك زنوبه فرد يسار من ذوات الالوان الفاتحه ( نيلي - فوشي - موف ) واضربيه على خشته ولا

تكثيرين حتى مايطبع مقاس الزنوبه على وجه

ثانيا : في الحدائق العامه :

اذهبي سيدتي الى سيارتك الفارهه وخذي سيدتي مسمارا من ذوات الرؤس العريضه واشخطي سيدتي الله لا يهينك

رفرف السياره الامامي مرورا بالباب الجانبي انتهاء بالشنطه ولا مانع من تضعي علامة X كبيره على السياره عشان اذا

في امه خير يجي

ثالثا : في الاسواق العامه :

تصنعي الغنج و الدلع وامشي ذات اليمين وذات اليسار حتى تحمر وجنتيه ويخرج لسانه 30 بوصه امام وخذي رقمه
واذهبي الى حي السفارات واختاري سفارة الولايات المتحده الامريكيه واكتبي اعلان تهديد بوجود قنبله في مبنى

السفاره وضعي اسم ورقم خوينا وخلي الباقي على رجال الامن

او اذهبي اداره مكافحه المخدرات واكتبي الرسالة الاتيه :-

((( كميه حشيش للبيع بسعر مغري لعدم التفرغ ))) وظعي اسم ورقم صاحبنا وخلي الباقي على رجال المكافحه عاد

تشوفينه بعد 7 شهور يبيع مساويك عند باب السوق
منقوول
وحيده بدنيتي

مُساهمةموضوع: رد: خاص بالبنات...وعن اللقافه انت وهو..بس انا . ههه لوول   خاص بالبنات...وعن اللقافه انت وهو..بس انا . ههه لوول Icon_minitime1الأربعاء فبراير 06, 2008 7:30 pm

تسلمين غناتي ع النقل المميز
ويعطيج الف عافيه
مغربيه بنكه اماراتيه

مغربيه بنكه اماراتيه

انثى
العمل/الترفيه : طالبة سنه اولى
المزاج : مضايقه

مُساهمةموضوع: رد: خاص بالبنات...وعن اللقافه انت وهو..بس انا . ههه لوول   خاص بالبنات...وعن اللقافه انت وهو..بس انا . ههه لوول Icon_minitime1الخميس فبراير 14, 2008 2:18 am

حشى شو هذا ناويه اتيب اخرتكم الاخت
ويــن الــوفـــا

ويــن الــوفـــا

ذكر
العمل/الترفيه : رقـــــــاد
المزاج : مــاعــرف^_^

مُساهمةموضوع: رد: خاص بالبنات...وعن اللقافه انت وهو..بس انا . ههه لوول   خاص بالبنات...وعن اللقافه انت وهو..بس انا . ههه لوول Icon_minitime1الأحد مارس 09, 2008 5:01 am

دااااااااااااش عرض مشكوره ع الموضوع

خاص بالبنات...وعن اللقافه انت وهو..بس انا . ههه لوول
صفحة 1 من اصل 1